الاثنين، 30 ديسمبر 2019

دعاء ركوب السيارة الجديدة

دعاء ركوب السيارة الجديدة، جميعنا نعلم أن راحة الإنسان سواء النفسية والعقلية والجسمية تكون بالدعاء، كما أن الدعاء علاقة تربطها السكينة والطمأنينة بين العبد وخالقه، كما أن العبد يمتاز بالضعف والفقر أمام الله تعالى، فيقوم العبد بالدعاء والطلب من الله عز وجل، كما سنأتي لقول الله تعالى (إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَبًا وَرَهَبًا وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ)، وهذه الأية تعني أن الدعاء هي عبادة عظيمة وحقيقية، حيث ان الله تعالى أمرنا بالدعاء لأن الله تعالى و المستجيب لكل أدعيتنا، وفي هذا المقال الجميل جئنا لكم بأجمل دعاء ركوب السيارة الجديدة.

الدعاء عبادة عظيمة

هي العبادة الذي يقوم بها الإنسان بالطلب من الله عز وجل، حيث أن الدعاء هي من أفضل العبادات التي يحبها اله تعالى أن تكون له وحده، حيث لا يجوز أن يشرك أحد غير الله في الدعاء، حيث وضحت الكثير من الآيات والأحاديث على أهمية الدعاء.

أجمل دعاء عندما تنوي شراء سيارة جديدة

نختار ونحب أن نحضر السيارة التي نحلم بها، ولذلك أحضرنا لكم أجمل دعاء عندما يكون لديك نية في شراء سيارة، حتى وإن كانت مستعملة أو جديدة أو حديثة، فهذا الدعاء هو خير الأدعية في هذا الوقت وهو:

( اللهم إني أستخيرك بعلمك وأستقدرك بقدرتك، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري، فاقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري، فاصرفه عني واصرفني عنه واقدر لي الخير ثم رضني به).

أجمل أدعية ركوب السيارة الجديدة 2020

  • اللهم إني أسألك خيرها، وخير ما جلبت عليه، وأعوذ بك من شرها، وشر ما جلبت عليه.
  • أعوذ بالله العلي العظيم من شر ما ذرأ في الأرض، ومن شر ما يخرج منها، ومن شر كل ذي شر لا أطيق شره، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، ومن شر الأشرار وشر الأخطار وشر الأمراض.
  • اللهم ياكاشف ضر أيوب من وجعه وألمه اكشف عنا عين الناظرين والحاسدين.
  • اللهم ألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • بسم الله أرقي نفسي من كلّ شيء يؤذيني، ومن شر كلّ نفس أو عين حاسد، بسم الله أرقي نفسي الله يشفيني، ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلّا بالله، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين.
  • اللهم أبطل عين الأقارب والجيران والأصدقاء- اللهم أبطل عين الأصحاب والزملاء.
  • سبحان الذى سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين وإنا إلى ربنا لمنقلبون.

أدعية جميلة للتحصين موجودة في السنة 2020

  • (أعوذُ باللَّهِ السَّميعِ العَليمِ مِنَ الشَّيطانِ الرَّجيمِ مِن هَمزِهِ، ونَفخِهِ ونَفثِهِ).
  • (بسْمِ اللَّهِ، تُرْبَةُ أرْضِنَا، برِيقَةِ بَعْضِنَا، يُشْفَى سَقِيمُنَا، بإذْنِ رَبِّنَا).
  • (أَعُوذُ بكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّةِ، مِن كُلِّ شيطَانٍ وهَامَّةٍ، ومِنْ كُلِّ عَيْنٍ لَامَّةٍ).
  • (أَعُوذُ باللَّهِ وَقُدْرَتِهِ مِن شَرِّ ما أَجِدُ وَأُحَاذِرُ).
  • (أعوذُ باللَّهِ السَّميعِ العَليمِ مِنَ الشَّيطانِ الرَّجيمِ مِن هَمزِهِ، ونَفخِهِ ونَفثِهِ).

حيث يجب علينا الإكثار من الدعاء لله تعالى، لأن الدعاء هو من العبادات التي يحبها الله ويستجيب لهذه الدعوت من عباده، كما أننا نتمنى لكم بداية عام جديد بشكل سعادة وأمل وفرح ومتمنين لكم حياة هنيئة وممتعة في عام 2020، والحمدلله رب العالمين على كل حال.

The post دعاء ركوب السيارة الجديدة appeared first on المُحيط.



source https://www.almuheet.net/39772/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق