الاثنين، 30 ديسمبر 2019

دعاء للزوج بمناسبة السنه الجديده

في كل عام تهنئ الزوجة وتدعي لزوجها بالتوفيق والنجاح في السنة الجديدة، لذلك تختار الزوجة الدعاء الذي يكون يحمل الكثير من معاني الحب والوفاء لتشاركه لزوجها، فهي تعبر عن السعادة والفرحة والأمان بقربه، وتدعي الله أن يوفق بينهم وأن يدوم حبهم للأبد والسعادة في حياتهم الزوجية، ولهذا نقدم لكم في هذه المقالة دعاء للزوج بمناسبة السنه الجديده، والتي يمكنك الاستعانة بهذه الأدعية لإرسالها لزوجك، لتهنئته بالعام الجديد بالأدعية الجميلة والرائعة.

دعاء رأس السنة للزوج

تحتفل العائلات بمناسبة السنة الجديدة، ويقدمون لبعضهم أجمل معاني التهاني والتبريكات بحلول 2020، والأدعية الرائعة التي تقدمها الزوجة للزوج، وهنا نعرض عليكم أروع أدعية للزوج.

  • اللهم إن زوجي هو حبيبي وعيني التي أرى بها الحياة والصدر الذي أسند رأسي عليه، وصديقي ومأمني وراحتي، اللهم احفظ لي زوجي وأطل بعمره واسعده ضعف ما يسعدني.
  •  يا رب لا تريني أعواما من دون عائلتي اللهم أحفظ لي ضحكة أمي وأبي ومبسم أخواتي وأخوتي و حب زوجي و ذريتي وإن طال الدعاء اللهم أهلي بكل يوم كل عام وانتم بخير.
  • الاهتمام بالشخص يجعلك تحب وجوده رغما عنك اللهم أحفظ زوجي لي، هو من أشعرني بأني أجمل ما لديه صدقا وليس تصنعا كل عام وزجي في خير وصحة وسلامة.
  •  في بداية السنة الجديدة ربي احفظ لي طفلي و زوجي من كل شيء يا رب اني اخاف عليهم من ضرر يمسهم اللهم اني استودعتك اياهم فحفظهم بعينك التي لا تنام.
  • مع العام الجديد اللهم إنه قطعه من روحي و جزء من قلبي فأوصيك به خيرا يا رب احفظ لي زوجي بعينك التي لا تنام.
  • اللهم احفظ لي زوجي يا رب، واجعل أيامه كما هو دائما طيبة مثل طيبه قلبه، طاهره مثل روحه، يا رب لقد منحني السعادة اياما فأمنحه السعادة دهرا و أفتح له أبواب رحمتك يا رب.

دعاء للزوج بمناسبة السنة الجديده 2020

نعرض عليكم الأدعية المتنوعة للزوج، والتي يمكنك الاستعانة بها لإرسالها لزوجك في رسالة نصية أو قولها له، للتمني له طول العمر والسعادة والتوفيق.

  • يا رب مع بداية السنة الجديدة، توفقني وتسهل أموري وتبدل حياتي للأفضل، وتسخر لي زوجي وترزقني بالذرية الصالحة اللي تغير حياتي وترزقني بالوظيفة، والرزق الحلال وتجعل السعادة ما تفارقني وكل من يقرا يا رب.
  • اللهم اجعل من زوجي وذريتي قرة عين لي في هذا العام الجديد.
  • اللهم اجعل هذا العام الجديد مليء بالفرحة والسرور، ولم الشمل واجعله لنا زيادة بالأعمال الصالحة وثبت زوجي على الحق وانصره على من عاداه.
  •  اللهم في هذا العام الجديد احفظ لي ابنائي وقرة عيني بهم واسعد زوجي دائما وابدا.
  •  اللهم مع بداية العام الجديد احفظني واحفظ لي زوجي واهلي فأنت خير الحافظين.
  •  اللهم في هذا العام الجديد احفظ زوجي واولادي واجعلها سنه سعادة عليهم وعلى كل أحبتي.
  •  اللهم في هذا العام الجديد، اسألك ان تجعله عام مليء في الانجازات، وتحقيق امنياتي جميعها، وان تديم لي زوجي وحبيبي، وتديم حبه لي وحبي له.
  • اللهم إني أسألك في العام الميلادي الجديد، ان تديم عليا نعمة الزوج المخلص، والبعد عن شياطين النساء.

اجمل دعاء للزوج 2020

اليكم باقة من أجمل الادعية التي ترسلها الزوجة لزوجها، لتهنئة الزوج في السنة الميلادية الجديدة 2020.

  • في بداية السنه الجديدة، اللهم إني استودعتك نفسي و زوجي واهلي ومن احب، ولا تريني فيهم مكروه، يا رب أجعلها يا الله بداية خير لي ولهم.
  • اللهم نسأل في هذه السنه الجديدة ان تهدينا وتوفقنا، وتصبرني على زوجي وتصلح لنا حالنا ومالنا يا رب العالمين.
  • اللهم اكتب لي السنه الجديدة خيرا لي، و حقق لي كل احلامي، اللهم كافيني شر خلقك، اللهم احفظ لي زوجي حبيبي اللهم وفقنا و بارك لنا.
  •  اللهم سخر لي زوجي واجعل قلوبنا على بعض يا رب، وارزقني بالذرية الصالحة يا رب.
  •  اللهم زوجي وقلب زوجي يا رب ارزقه السعادة والفرح والراحة، من حيث لا يحتسب وافرح قلبه بكل ما يتمناه يا رب، كل عام وانت بخير زوجي الحبيب.
  • في بداية السنة الجديدة اقول، الحمد الله ع نعمه الزوج الصالح اللهم احفظ زوجي من كل شر، وارزقنا الرزق الحلال الطيب المبارك فيه.
  •  بمناسبة العام الجديد اللهم احفظ لي زوجي اينما حلت خطاه، اللهم اني استودعتك حياته وصحته وسعادته، فعندك يا رب لا تضيع الودائع.
  •  في السنة الجديدة اللهم لا تجعل مكانا للضيق والهم في قلب زوجي، اللهم نور دربه، واحفظ طريقه و اعطه الصحة والعافية ولا تريني فيه اي مكروه.

وهنا نكون قد وصلنا واياكم لنهاية المقالة، والتي عرضنا عليكم من خلالها أروع وأجمل دعاء للزوج بمناسبة السنه الجديده، والتي تهديها الزوجة لزوجها لتتمنى له سنة مليئة بالفرح والسرور، والتوفيق والنجاح، دمتم بود.

The post دعاء للزوج بمناسبة السنه الجديده appeared first on المُحيط.



source https://www.almuheet.net/39784/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق