الثلاثاء، 31 مارس 2020

احداث مسلسل اين انت واين انا

احداث مسلسل اين انت واين انا بحلقاته الرائعة والمميزة، حيث يعتبر مسلسل اين انت واين انا من المسلسلات الهندية التي يتم بثها على شاشة التلفزيون على قناة زي الوان العربية، التي تعتبر من اكثر المسلسلات شهرة على شاشة التلفزيون، وهناك كثير من الحلقات التي تنزل من وقت لاخر، وهو الامر الذي يجعلنا نبحث في الاونة الاخيرة على الاحداث الخاصة بهذا المسلسل الشيق، فهناك كثير من البحث من قبل محبي المسلسلات الهندية على ما هي احداث مسلسل اين انت واين انا، وهو الامر الذي يجعلنا نبحث عن الاحداث الخاصة بهذا المسلسل الهندي مسلسل اين انت واين انا، في حلقاته الجديدة التي ينتظرها الجميع، وبهذا سوف نتعرف واياكم على اهم احداث مسلسل اين انت واين انا الحلقات الكاملة حصريا عبر موقع المحيط، تابعوا معنا الان احداث مسلسل اين انت واين انا.

قصة مسلسل اين انت واين انا

مسلسل اين انا واين انت المسلسل التلفزيوني الدرامي الهندي الرومانسي الشيق، الذي عرض للمرة الاولى في السابع عشر من شهر سبتمبر للعام 2019، وعرض هذا المسلسل للمرة الاولى على قناة ستار بلس، وانتج هذا المسلسل مسلسل اين انا واين انت من قبل شركة Sandip Sicand لشركة OL Prductions ، و بببطولة aran Gover و ipika Kkar .

القصة الكاملة لمسلسل اين انا واين انت لكاهان هوم كاهان وتوم القصة الرومانسية لشابين سوناكشي وروهيت يعدون اولئك الذين يختلفون تماما عنهم، حيث تتمتع سناكشي بالحياة البراقة في عالم الفن وتربط روهيت في الدراسات والجراحة، وعدما يبدا الحب بينهما نرى ما الذي تخبئه هذه الحياة المزدحمة ولتاثيرها على العلاقة فيما بينهما.

روهيت هو الطبيب في المسلسل بينما سواكشي ممثلة تلفزيونية، فهل سيستمر التواصل بينهما وعلاقتهما ام انه سوف تنفصل عن بعضهم البعض، مع مرور الوقت سوف يقع روهيت بعش سوناكشي ولكنه سيشعر بالذنب لعدم قدرته على الانتقال من الذكريات، ورفض روهيت حبه لسوناكشي في بداية الامر بسبب ماضيه ولكن في النهاية

و تستند القصة كاملة لكاهان هوم كاهان و توم إلى القصة الرومانسية لقلبي الشابين سوناكشي و روهيت، ويعدون أولئك الذين من الذين يختلفون تمامًا عن بعضهم، حيث تتمتع Snakshi بالحياة البراقة في عالم الفن بينما يرتبط ohit في الدراسات والجراحة، وعندما يتم البدء لهذان الشخصان في الحب لبعضهما البعض، وما الذي سيتم اظهاره في حياتهما المزدحمة ولتأثيرهما على العلاقة فيما بينهما فهل سيدرك هذا الامر وتتقبله مشاعره ام لا.

احداث مسلسل اين انت واين انا

في هذا المسلسل العشيقان كل منهما له حياته القديمة التي بها الكثير من الاحباط والكسور ويحاول كل شخص فيهما الشفاء منها، حيث يجتمعان معا وتبدا المضاربات بينهم، ويتعرف كل منهم على الاخر من خلال بعض المشاكل وسوء الفهم، حيث يبدان برؤية بعضهم البعض، ويشكلون ببطء رابطة الدعم والثقة والتفاهم والصداقة، وتبدا الحلقة بالممرضة التي تستعد لمساعدة روهيت، حيث ياتي روهيت للمستشفى، ويحييه الموظفين ويذهب الى الجراحة مع الممرضات والنساء الاخريات يحدثن به ويراهن عليه، روهيت يرشد الممرضة حول القضية، ممرضة سيممي وسيدة تحية روهيت، السيدة تقول انني حصلت على تقارير والدي يقول ان العملية الجراحية التي اجراها قبل ثلاثة اشهر وكان بصحة جيدة، ويجب ان ياتي والدك للمتابعة وتقول السيدة لدي شئ لك انها تعطيه جاجار هالوا وتقول انني اعددته للمرة الاولى لاجلك وشكرها، وهي تذهب الى الممرضة تسالها ان تكون حذرا .
من ناحية اخرى تتوجد برتي فتاة صغير ترى سوناكشي على التلفزيون وتتمنى ان تصبح مثلها، لتاتيها مكالمة فيديو منها وتقضي الوقت مع بريتي لفترة لتشيل عنها الخوف، وتقول سوناكشي انها تعرفها وهي في السادسة من عمرها وكانت تخضع لجراحة القلب، وتقول السيدة اننا لم نخبرها عن الجراحة، والتحدث معها واخبرها بانها ليست خطيرة، سوناكشي يقول بخير تقول انني قد ارسلت القصيدة وقراتها ومنحتها ابتسامة سحرية وعانقتها، وطلب منه التحقق اولا وارسالك الى المنزل، روهيت ياتي للتحقق من بريتي ويسالها هل نمتي جيدا الليلة تقاريرك مثالية.

يقول روهيت اليوم هي الجراحة لبريتي ولا يوجد شئ تخشان وانها عملية جراحية في القلب وسوف تكون عملية صعبة اذا كان لديك خوف في القلب يجب ان تكون قويا، ماذا تقول لامك، انت لا الحصول على العرق والرقص مع الاصدقاء، انتي متعبة وقد اجرينا بعض الاختبارات وتعرفنا على وجود ثقب صغير في القلب، وسنقوم بتشغيلك واغلاق هذا الثقب، ثم يمكنكي السباق والرقص والسباحة وسوف تكوني بخير وشجاعة، فقط اخبرني بهذا وستنتهي العملية وبريتي يوافق.
انها تمسك يده وتتلو قصيدة سوناكشي طلبت منه القيام باجراء العملية، وهي ليست خائفة من الحفرة الصغيرة، وتقول انه شجاع والقصيدة جيدة جدا، وتقول بارفاتي ديدي علمي، يقول حسن هي تقول سنلتقي بها وتطلب من امي عدم القلق وقالت انها سوف تاتي للتو، ولقد عانقت روهيت وتقول ان بارفاتي ديدي طلبت مني ان اعانقك بعد ذلك ساكون بخير روهيت يقول حلو للغاية، وسوف تحصل على ما تريد قريبا ترى روهيت بريتي وتقول انني في الواقع بحاجة الى عناق بارفاتي لانها جعلتك قوية واحتضنها انه العناق بريتي.

The post احداث مسلسل اين انت واين انا appeared first on المُحيط.



source https://www.almuheet.net/80090/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق